
أهلاً بجميع الأعضاء الكرام والزوار الأعزاء
بعد غياب طويل يسعدنا جداً أن نعلن لكم اليوم عن عودة المنتدى للعمل بالكامل وفتح أبوابه للجميع
هذا المكان يحمل الكثير من ذكرياتنا الجميلة، واليوم نعود بملامح جديدة وتحديثات شاملة لنمنحكم تجربة تصفح أسرع، وأسهل، وأكثر أماناً.
لقد حرصنا على إحياء هذا الصرح ليكون مجدداً منصة تجمعنا على الخير والمشاركة كما كنا دائماً.
المنتدى الآن مفتوح للجميع؛
بإمكانكم تسجيل الدخول بحساباتكم القديمة، أو التسجيل من جديد، والمشاركة في كتابة المواضيع والردود.
هذا الموضوع مكتوب بفيض من المشاعر، وموجه خصيصاً لأولئك الذين شهدوا معنا خطواتنا الأولى.. إلى جيل عام 2004، وإلى كل من واكب هذا المنتدى منذ عهده القديم.
أيها الإخوة والأخوات، لقد مررنا معاً بأيام لا تُنسى. من منكم يتذكر كيف كانت الإنترنت في 2004؟
كيف كنا ننتظر بالساعات، ونتبادل الأفكار، ونبني هذه الأقسام خطوة بخطوة، حتى أصبح هذا المكان بيتاً ثانياً لنا جميعاً.
لقد جمعتنا الأيام، وتشاركنا المعرفة، وضحكنا، وتعلمنا معاً، وتركتم بصمة في كل زاوية من زوايا هذا الصرح.
الذكريات الجميلة والأسماء الحاضرة في البال دائماً كانت الدافع الأكبر لإعادة فتح هذا المكان.
اليوم، نعود بشكل جديد، وبمظهر عصري، ولكن بنفس الروح والقلب النابض بوجودكم.
117249307_1__198_.gifهذا المكان يحمل الكثير من ذكرياتنا الجميلة، واليوم نعود بملامح جديدة وتحديثات شاملة لنمنحكم تجربة تصفح أسرع، وأسهل، وأكثر أماناً.
لقد حرصنا على إحياء هذا الصرح ليكون مجدداً منصة تجمعنا على الخير والمشاركة كما كنا دائماً.
المنتدى الآن مفتوح للجميع؛
بإمكانكم تسجيل الدخول بحساباتكم القديمة، أو التسجيل من جديد، والمشاركة في كتابة المواضيع والردود.
هذا الموضوع مكتوب بفيض من المشاعر، وموجه خصيصاً لأولئك الذين شهدوا معنا خطواتنا الأولى.. إلى جيل عام 2004، وإلى كل من واكب هذا المنتدى منذ عهده القديم.
أيها الإخوة والأخوات، لقد مررنا معاً بأيام لا تُنسى. من منكم يتذكر كيف كانت الإنترنت في 2004؟
كيف كنا ننتظر بالساعات، ونتبادل الأفكار، ونبني هذه الأقسام خطوة بخطوة، حتى أصبح هذا المكان بيتاً ثانياً لنا جميعاً.
لقد جمعتنا الأيام، وتشاركنا المعرفة، وضحكنا، وتعلمنا معاً، وتركتم بصمة في كل زاوية من زوايا هذا الصرح.
الذكريات الجميلة والأسماء الحاضرة في البال دائماً كانت الدافع الأكبر لإعادة فتح هذا المكان.
اليوم، نعود بشكل جديد، وبمظهر عصري، ولكن بنفس الروح والقلب النابض بوجودكم.
هذه دعوة خاصة جداً لكل عضو قديم:
حساباتكم بانتظاركم،
وذكرياتكم محفوظة،
ونحن هنا لنستمع إليكم مجدداً.
يسعدنا أن نرى أسماءكم المستعارة القديمة تضيء صفحات المنتدى من جديد
حساباتكم بانتظاركم،
وذكرياتكم محفوظة،
ونحن هنا لنستمع إليكم مجدداً.
يسعدنا أن نرى أسماءكم المستعارة القديمة تضيء صفحات المنتدى من جديد
117249307_1__198_.gif




